الرئيسية / منوعات / “العشق الممنوع فضحته مكالمة”.. تفاصيل الإيقاع بشاب وتصويره “عارياً”

“العشق الممنوع فضحته مكالمة”.. تفاصيل الإيقاع بشاب وتصويره “عارياً”

كشفت تحريات مباحث الأميرية، تفاصيل تلقين شاب علقة ساخنة بمنطقة الأميرية، وإجباره على توقيع 87 إيصال أمانه، لصالح سائق وزوجته، حيث أمرت النيابة العامة بالأميرية حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن المتهم “مصطفى. ن”، 28 سنة، سائق “توك توك”، اكتشف وجود علاقة عاطفية بين زوجته “سارة”، وعبدالفتاح”، بدأت منذ 3 سنوات، وأنه عاود للاتصال بها مجدداً فسمع مكالمة هاتفية بينهما، لذلك قرر الانتقام منه.

أضافت التحريات أن السائق اتفق مع زوجته على استدراج الشاب إلى شقتهما، وجهز خطة للانتقام منه، حيث أحضر “شومة”، وبمجرد وصوله ودخوله من باب الشقة انهال عليه بالضرب، وأجبره على خلع ملابسه، والتوقيع على 87 إيصال أمانة.

أُصيب الشاب جراء الاعتداء بجروح في عينه اليمنى، وجرح في فروة الرأس، والرقبة، فتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الرجل وزوجته.

توصلت تحريات الرائدان محمد مدحت ومحمد عبد الظاهر معاوني مباحث قسم شرطة الأميرية، إلى أن المتهم وزوجته تعديا بالضرب على المجني عليه، وأحدثا إصابته واستوليا على هاتفه المحمول والسلسلة الخاصة به وأجبراه على خلع ملابسه، وتصويره عاريًا.

أقرت الزوجة في اعترافاتها أنها كانت تربطها علاقة بالشاكي، منذ 3 سنوات، وأنه عاود الاتصال بها هاتفياً، فعلم زوجها بذلك، الأمر الذي أثار حفيظته واتفقا على استدراجه لمنزلهما.

أرشد المتهمان عن المسروقات المستولى عليها و78 إيصال أمانة ممهورة بتوقيع المجني عليه وهاتفه المحمول، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بارتكاب الواقعة.

المصدر: مصراوي

عن editor

شاهد أيضاً

“بعتني بكام يا صاحبي”.. حكاية الانتقام المُر في “جريمة الفجر”

شوارع خالية، محال مغلقة، وهدوء يسود منطقة صفط اللبن مع اقترب موعد أذان الفجر، إلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *