الرئيسية / منوعات / “اتصل بأختي ليقيم معها علاقة”.. “جابر” يمزق صديقه في الشارع

“اتصل بأختي ليقيم معها علاقة”.. “جابر” يمزق صديقه في الشارع

مزق حداد جسد صديقه الميكانيكي بمطواة، في منطقة روض الفرج، مبرراً ذلك بأنه اتصل هاتفياً بشقيقته، وتحرش بها، ولم تفلح محاولات الأهالي في الفصل بينهما، إذ غافلهم المتهم، وارتكب جريمته، وألقت الشرطة القبض عليه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج بلاغاً من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين حداد وميكانيكي، بسبب خلافات بينهما، وأسفرت عن تسديد الحداد عدداً من الطعنات بـ”سكين” للمجني عليه.

وأقر المتهم، ويدعى “جابر. ع” 40 سنة في تحقيقات النيابة بتفاصيل جريمته، قائلاً إن المجني عليه “أسامه” ميكانيكي، حاول الاتصال بشقيقته المتزوجة، وطالبها بإقامة علاقة معه لكنها أغلقت الهاتف في وجهه، وأخبرته لارتباطه بصداقة معه منذ عدة سنوات.

وحاول أهالي شارع الجزار تهدئة المتهم قبل إفلاته منهم، إذ انقض على المجني عليه، وسدد له عدة طعنات في الكتف والبطن، وبرر ذلك بقوله “اختي سمعتني المكالمة المسجلة من تليفونها، والدم غلى في عروقي لأنه قالها كلام قبيح، فقررت الانتقام منه، وأحضرت سكين ثم توجهت إلى ورشته، فوقعت بيننا مشاجرة انتهت بطعنه وتركته غارقاً في دمائه”.

قررت نيابة روض الفرج، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل، وطلبت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة جمع التحريات حول الواقعة.

المصدر: مصراوي

عن editor

شاهد أيضاً

“بعتني بكام يا صاحبي”.. حكاية الانتقام المُر في “جريمة الفجر”

شوارع خالية، محال مغلقة، وهدوء يسود منطقة صفط اللبن مع اقترب موعد أذان الفجر، إلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *