الرئيسية / منوعات / لهذا السبب.. 3 فتيات إماراتيات يطالبن بتحويل جنسهن من إناث إلى ذكور!!

لهذا السبب.. 3 فتيات إماراتيات يطالبن بتحويل جنسهن من إناث إلى ذكور!!

لجأت 3 فتيات من دولة الإمارات العربية المتحدة الى القضاء بغية الحصول على قرار بالموافقة على تحولهن الى ذكور بسبب خلل في التركيبة البيولوجية جعل أدمغتهن في اتجاه معاكس لتكوينهن العضوي.

وبحسب المحامي الموكل من قبل الفتيات لوسائل إعلام محلية في الإمارات، علي عبدالله المنصوري، أن موكلاته قد أجروا عملية تحويل كامل خارج البلاد، وغير مستعدات للرجوع إلى جنسهن السابق.

وكما أشار المحامي أن الإطباء الذين أشرفوا على الفتيات شخصوا حالتهن بمعناتهن بمرض اضطراب الهوية الجنسية، والذي يسبب لدى الشخص قناعة تامة بأنه ينتمي إلى الجنس الآخر وتلك القناعة والإحساس ثابتان ومستمران منذ الطفولة وبعد البلوغ.

وأضاف أن القانون يبيح لهن بإجراء عملية تحويل الجنس، وذلك بسبب أن الفتيات يعانين من خلل في التركيبة البيولوجية جعل أدمغة موكلاته تعمل في اتجاه معاكس لتكوينهن العضوي.

وقال إن المحكمة رفضت الدعوة للمرة الثانية، وأن موكلاته سيستأنفن حكم المحكمة الاستئنافية، أمام المحكمة الاتحادية العليا، خلال المدة القانونية المحددة، وفقاً للإجراءات المتبعة في هذا الشأن، موضحاً بأنه سيطالب من الهيئة القضائية، إحالة موكلاته إلى لجنة طبية أكثر تخصصاً وذات كفاءة، لتوقيع الكشف الطبي عليهن.
البوابة

عن editor

شاهد أيضاً

“اتصل بأختي ليقيم معها علاقة”.. “جابر” يمزق صديقه في الشارع

مزق حداد جسد صديقه الميكانيكي بمطواة، في منطقة روض الفرج، مبرراً ذلك بأنه اتصل هاتفياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *